منزل المنتجاتآلة الوجه الأوكسجين

الرأسي الأوكسجين المياه شد حقن الجلد وآلة تبييض الجمال

الرأسي الأوكسجين المياه شد حقن الجلد وآلة تبييض الجمال

Vertical Water Oxygen Injection Skin Tightening and Whitening Beauty Machine

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: بكين ، الصين
اسم العلامة التجارية: KES
إصدار الشهادات: Medical CE, CE Certificate, ISO13485, SGS
رقم الموديل: ميد-370++

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 وحدة
الأسعار: USD1000 ~ 5000 / set
تفاصيل التغليف: مربع التعبئة الألومنيوم
وقت التسليم: 14 يوم عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: الوحدات 800 شهريا
ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
مفصلة وصف المنتج
كلمة أساسيّ: الأكسجين WATER اكتب: شاقوليّ
FOOTSWITCH: نعم خدمة: 24 ساعة خدمة الانترنت
الوزن: 44 kgs درجات الحرارة: + 10 ~ + 40 ℃
ضجيج: ≤60Db

الأكسجين شد حقن الجلد وآلة تبييض الجمال

مقدمة عامة


الأكسجين أمر لا غنى عنه للجسم البشري "الهواء من الصحة"، هي الطاقة اللازمة للجسم كمصدر مهم، فمن احتياجات الأولى أو حياة الإنسان.
العلاج بالأوكسجين، التي تشهد نموا سريعا، على حد سواء في تطور تاريخ طبية أو مستحضرات التجميل، oxygentherapy أك مساهمة كبيرة، جيد جدا، وبصورة عامة تم الاعتراف بها باعتبارها التكنولوجيا المستخدمة على نطاق واسع من الجمال الطبي.
يستخدم تعالى أداة الأوكسجين في العالم تكنولوجيا PSA المتقدمة (PSA)، في درجة حرارة الغرفة، بعد توصيل الكهرباء، فإنه يمكن عزل استمرارية تركيزات عالية خالية من الغبار، والأكسجين الطبي المعقم من الجو، وله تأثير ثلاثة من طائرة صغار من الأكسجين، njecting الأكسجين، واستنشاق الأكسجين، حل مشكلة قصيرة من الأكسجين من الجسم، والجلد تماما.
ينطبق تعالى أداة الأكسجين التكنولوجيا المتقدمة الاجنبية، غير إبرة حقن
الأكسجين من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات الاوكسجين الناتج المصممة خصيصا دفع الأكسجين النقي و
المنتجات التي تحتوي على عناصر نشطة س الجلد العميقة من خلال الفجوة الطبيعية إلى صف على البشرة
خلايا تجعل الجلد بسرعة امتصاص الأكسجين، وتعزيز نشاط خلايا الإنسان وتسريع عملية الأيض سل، حتى يستعيد أن صحة الجلد، رطبة، الدولة الفتية حساسة لها أن تكون ساحرة والمجد

رجل وامرأة تستطيع أن تفعل العلاج

ضغط مرتفع
حجم الجزيئي للجزيئات
استخدام عالية من المكونات الخاصة بك، وبيع المزيد من المنتجات!
المكونات الخوض في البشرة استوعبت إنتاج أكثر فعالية آثار مفيدة أكبر. (مجموعة متنوعة من المكونات الشيخوخة المضادة، مثل الفيتامينات والمواد المضادة للاكسدة، مقتطفات المواد الغذائية، والنباتات والمعادن والمرطبات)

مبدأ العمل:

آلة الأكسجين حقن تنطبق على العالم المتقدم PSA theory.It يمكن فصل استخدام الطبي الأكسجين النقي (كثافة عالية، لا غبار، لا البكتيريا) من الهواء تحت temperature.It العادية يمكن injectoxygen والأكسجين طفرة فقط مع واحد machine.Therefore، فإنه لا يحل وdifficulities من hypoxia.Itinjests 98٪ من الأكسجين النقى وينشط التغذية نواتج التقطير إلى throughimpulsing قوة الجلد العميقة من أجل تسريع عملية التمثيل الغذائي للخلايا، تبييض والعطاء الجلد.

.JPG

الاستفادة ل:

الرعاية 1. الجلد، وإزالة التجاعيد، وتجديد وتحسين معقدة، ومكافحة الشيخوخة، وإزالة البقع ورفع المتابعة.
2. سرعة عملية التمثيل الغذائي، تحقيق التوازن بين إفراز داخلي، تأجيل انقطاع الطمث، وتحسين الأرق، وضغط وتسريع إفراز السموم.
3. العلاج القصر لأكثر من 20 الأمراض في جسم الإنسان.
4. Triplicity: ضخ الأوكسجين تحت الضغط العالي، رذاذ الأكسجين وتعطير استنشاق الأكسجين
5. تأثير الجمال: عالية النقاء الأكسجين (> 95٪) والجينات النشطة الضغط على النظام الجلد والتنفس وزيادة نمو الجلد.
6. تأثير الصحة: ​​سوف عالية الأكسجين نقاء علاج الأمراض الناجمة عن نقص الأكسجين.


المواصفات الفنية:

الميزات القيمة
الجهد االكهربى 220V: (230V 50HZ) (ميلان)
قوة 230V: 400W
درجة الحرارة + 10 ~ + 40 ℃
ضجيج ≤60dB
فتيل 230V: 2.5AH 250V
إنذار درجة الحرارة
عرض الدولة تركيز الأكسجين
انتاج الاوكسجين لكل دقيقة 3L / 95٪ ± 3٪، في دقيقة 4L / 85٪ ± 3٪، في دقيقة 6L / 75٪ ± 3٪
مجموعة تدفق الهواء قابل للتعديل 0.1 ~ 6.0L / دقيقة
بطارية داخل الجهاز
الحد الأقصى لضغط 0.4 ~ 0.6MPA
وزن 44Kgs
بعد 50 * 40 * 90CM


أهمية الأكسجين
الأكسجين هو عنصر أساسي في عملية التمثيل الغذائي الإنسان، وهي احتياجات الأولى لحياة الإنسان. الكتف يكون هناك ما يكفي من الأوكسجين في عملية الهدم، ويجب أن تقترن المواد الغذائية المختلفة مع الأكسجين لإتمام عملية الأكسدة البيولوجية لإنتاج كمية energy.Body من المواد تحتوي على الهواء والماء والغذاء، وقد أثبتت الوقائع أن: إذا كان هناك ما يكفي الأكسجين، الناس لديهم سوى الماء يمكن أن يكون على قيد الحياة لمدة 7 أيام من دون طعام، في حين أنها يمكن أن تعيش 3 ايام دون مياه وfood.But أنها يمكن أن تكون فقط على قيد الحياة لبضع ثوان من دون أكسجين رغم أن هناك ما يكفي من الغذاء وwater.Therefore، الأكسجين تستخدم ك "المخدرات"، فمن الطبيعي بحتة، أي آثار جانبية، وقابلة للتطبيق على نطاق واسع، والذي لا يضاهيه غيره من المخدرات.
الأكسجين هو مادة هامة لبقاء الإنسان، لذلك فإن نقص الأكسجين على المدى الطويل تنتج المخاطر seriesof. فمثلا:
1. معدل الأيض الهوائي ومعدل الأيض ستنخفض خلال نقص الأكسجة.
2 .Hypoxia يمكن أن تزيد من ضغط الدم، وزيادة عبء البطين الأيسر، وحتى يمكن causearrhythmia.
3 .Hypoxic تحفيز إرثروبويتين الكلى المنتجة، بحيث تزيد من خلايا الدم الحمراء، وزيادة لزوجة الدم، وزيادة مقاومة الأوعية الدموية الطرفية وعبء القلب، والسبب أو تفاقم فشل القلب، ومن السهل أن تتسبب الجلطة.
4 .Brain نقص الأكسجين يمكن أن تنتج سلسلة طويلة الأجل العقلية، وأعراض عصبية: مثل اضطراب النوم، وانخفاض الفكري وضعف الذاكرة، والسلوك الشاذ، تغيرات في الشخصية، وهلم جرا.
5 .Brain نقص الأكسجة: الدوخة، والصداع، وطنين، والغثيان، وخفقان، وضيق في التنفس، والارتباك، والموت في نهاية المطاف.
ترتبط الأكسجين عن كثب على صحة الإنسان، بالإضافة إلى مشكلة الأوكسجين في الغلاف الجوي، ومشغول حياة المدينة، منذ وقت طويل لمواجهة الكمبيوتر، مكتب مكيفة الهواء الجاف، وقلة التمارين الرياضية والعادات الغذائية السيئة، مما تسبب في المرض والألم لهيئتنا وقد أظهرت .Studies ان الجميع يجب ان يضيف 1.44 غالون من الأكسجين من خلال سطح الجلد كل يوم، من أجل الحفاظ على 60000000000000 النمو cells'normal وخلق الجلد cells.Healthy الجديد يتطلب التغذية الكافية، ولكن الآن بسبب تلوث الهواء، ومحتوى الأكسجين ل
جو وdiminishing.Without باستمرار الأكسجين، والتمثيل الغذائي الجلد سوف تبطئ، والقدرة الجلد التجديد الذاتي تصبح الفقيرة، وبالتالي تسريع شيخوخة البشرة، وتصبح حساسة، المسامات الكبيرة، الاخضرار البشرة والتجاعيد، وتصبغ والهالات السوداء وغيرها من الأعراض و قد اتبعت، هناك اختلالات في إفراز النفط الناجمة عن حب الشباب. وقد أثبتت الأبحاث العلمية، والمكونات النشطة وتدفق الأوكسجين يمكن أن تمر من خلال الثغرات الطبيعية بين الخلايا، بحيث تحديث الخلية والخارجي تداول، لجعل تجديد القشرة.

وظيفة
أهمية النظام اللمفاوي
كما وتيرة ضغوط الحياة، وضغط العمل الشاق، والبيئة، والمناخ، والتلوث، وسوء النظام الغذائي وعادات المعيشة، وقلة ممارسة الرياضة البدنية، حتى يتسنى للشعب المدينة لديهم السحب على المكشوف طويل الأجل في ولاية طاقة، ظهرت مشاكل الجلد: عدم الاتزان إفرازات النفط والترسيب في الدم في الجسم الحي، أدت اضطرابات الغدد الصماء وغيرها من العوامل لظهور حب الشباب، وتصبغ، واحمرار، والتجاعيد، المسام الكبيرة، بشرة باهتة، وحتى الإمساك
... أظهرت هذه أن تراكم لدينا من السموم داخل الجسم.
ما هو السم؟ تحدث شامل، والنفايات المتراكمة أن المنتج التمثيل الغذائي لا يمكن أن تترك خارج الجسم والتي تسببها البكتيريا والكيماويات والأدوية، والتلوث البيئي، وعدم ممارسة الرياضة، واضطرابات التغذية، الأيض سوء، والشيخوخة، والإجهاد الذهني وهلم جرا.
الجسد هو مرآة للروح، في حين أن البشرة هي مرآة الجسم و"weatherglass" من healthy.How يمكن أن تفرز السموم تتراكم داخل الجسم في الوقت المناسب؟ التصريف اللمفاوي وإزالة السموم الأكثر فعالية method.Lymph هو نظام المناعة في الجسم وزبال، بل هو أيضا وسيلة الأساسي لجمع السموم، من خلال الأوعية اللمفاوية يمكن استبعاد النفايات المتراكمة في cells.The النظام اللمفاوي الصحية يمكن أن يسرع إفراز السموم من الجسم، وتحطيم وإزالة خلايا الشيخوخة، وتعزيز التمثيل الغذائي في الجسم، وتناول المزيد من خارج البكتيريا، لحماية الجلد تأثير.
فراغ detoxin استخدام شفط فراغ، وسحب واضغط على طول حلقة الجهاز اللمفاوي لتعزيز الدورة الدموية والدورة الدموية وتدفق الليمفاوية، مما يساعد إفراز الجسم من السموم والنفايات، وتعزيز المناعة وتسريع عملية التمثيل الغذائي. قد يكون الدم والجلد التطهير شامل، حب الشباب الجلد، وتصبغ، والشيخوخة الظواهر يمكن تحسين بسبب عملية التمثيل الغذائي الجيد.

آلة بالتفصيل العرض:



ورحب OEM / ODM!
أي أسئلة، لا تترددوا في الاتصال بنا!

تفاصيل الاتصال
Beijing KES Biology Technology Co., Ltd.

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

إتصال

عنوان: غرفة 1702 بلوك B من NO.2 تنمية المهارات من Mingren شقة No.101 Anli الطريق، تشاويانغ، بكين، الصين

عنوان المصنع:منطقة No.15،2، Mafang حديقة الصناعة، بينغو gardon، العلوم بارك تشونغ قوان تسون، منطقة بينغو

  • الهاتف ::86-10-84405668-86
  • الفاكس:86-10-84404920-86
  • البريد الإلكتروني:info@keslaser.com
  • وقت العمل:9:30-18:30
  • اتصل شخص: Mrs. Selina
  • Mobile Site

Home ProductsOxygen Facial Machine

Vertical Water Oxygen Injection Skin Tightening and Whitening Beauty Machine

Vertical Water Oxygen Injection Skin Tightening and Whitening Beauty Machine

Vertical Water Oxygen Injection Skin Tightening and Whitening Beauty Machine

Product Details:

Place of Origin: Beijing,China
Brand Name: KES
Certification: Medical CE, CE Certificate, ISO13485, SGS
Model Number: MED-370+

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 units
Price: USD1000 ~ 5000 / set
Packaging Details: Aluminium Packing Box
Delivery Time: 14 working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 800 units per month
Contact Now
Detailed Product Description
Key Word: Water Oxygen Type: Vertical
Footswitch: Yes Service: 24 Hours Online Service
Weight: 44 Kgs Temperature: +10~+40℃
Noise: ≤60dB

Oxygen Injection Skin Tightening and Whitening Beauty Machine

 

General introduction


Oxygen is indispensable to the human body's "air of health," is the energy needed for body as an important source,it is the first needs or human life.
oxygen therapy, developing rapidly, both in the development history of medical or cosmetic, oxygentherapy ake a significant contribution, very well received, has generally been recognized as a widely used technology of medical beauty.
Almighty Oxygen instrument uses the world's advanced PSA technology (PSA),at room temperature,after connect the electricity, it can isolate the continuity of high concentrations of dust-free, sterile medical oxygen from the air, and has the three effect of atomized jet of oxygen, njecting Oxygen,inhaling oxygen,solve the problem that short of oxygen of body,skin fully.
Almighty Oxygen instrument applies foreign advanced technology, non-needle injection of
oxygen through a variety of specially designed oxygen output tools push the pure oxygen and
products containing active elements o deep skin through natural gap etween the epidermal
cells make skin quickly absorb oxygen, enhance activity of human cells and speed up cel metabolism,so that skin regains its healthy, moist, delicate young state be charming and glory

 

Man and WOMAN can do treatment
 
High pressure
Molecular size of the molecules
Highly use of your ingredients,sell more products!
ingredients go into the epidermis absorbed more effectively produce greater beneficial effects .(a variety of anti-aging ingredients ,such as vitamins ,antioxidants ,nutrient extracts ,botanicals ,minerals and moisturizers )
 

Working Principle:
 
The Oxygen Injection Machine applies the world's advanced PSA theory.It can separate medical-use purified oxygen (high density,no dust,no bacteria) from air under normal temperature.It can injectoxygen and spurt oxygen just with one machine.Therefore,it solves the difficulities of hypoxia.Itinjests 98% purified oxygen and activates nutrition distillate to the deep-seated skin throughimpulsing force in order to accelerate the metabolism of cells,whiten and tender the skin.
 
.jpg
 
Benefit for:
 
1. Skin care, wrinkle removal, rejuvenation, complex improvement, anti-aging, speckle removal and lift-up.
2. Speed the metabolism, balance the incretion, postpone the menopause, improve insomnia, decompress and quicken the excretion of toxin.
3. Minor therapy for more than 20 diseases in human body.
4. Triplicity: oxygen infusion under high pressure, spray oxygen and aromatizing oxygen inhalation
5. Beauty effect: high purity oxygen (>95%) and active genes pressured to the skin and breath system will increase the skin growth.
6. Health effect: high purity oxygen will cure the diseases caused by oxygen deficiency.
 
 
Technical Specifications:
 

Features Value
Voltage 220V:(230V 50Hz)(a.c.)
Power 230V:400W
Temperature +10~+40℃
Noise ≤60dB
Fuse 230V:2.5A H 250V
Alarm Temperature
State display Oxygen concentration
Oxygen output Per min 3L/95%±3%;per min 4L/85%±3%;per min 6L/75%±3%
Adjustable airflow range 0.1~6.0L/min
Battery Inside the machine
The maximum pressure 0.4~0.6MPA
Weight 44Kgs
Dimension 50*40*90cm

 
Importance of oxygen
Oxygen is the key ingredient in human metabolism, which is the first needs to human life. There shoulde be enough oxygen in catabolic process,and various nutrients must be combined with oxygen in order to complete the biological oxidation process, to produce energy.Body intake of substances contain air, water and food,facts have proved that: if there is enough oxygen,people only have water can be alive for 7 days without food,while they can live 3 days without water and food.But they can only be alive for a few seconds without oxygen though there are enough food and water.Therefore,oxygen is being used as a "drug", it is purely natural,no side effects, and widely applicable, which is unmatched by other drugs.
Oxygen is an important material for human survival, so a long-term hypoxia will produce a seriesof hazards. For example:
1.The rate of aerobic metabolism and metabolic rate will drop during hypoxia.
2.Hypoxia can increase blood pressure, increased left ventricular burden, and even can causearrhythmia.
3.Hypoxic stimulate renal erythropoietin produced, so that red blood cells increase, increased blood viscosity, increase peripheral vascular resistance and heart burden,cause or aggravate heart failure,and easy to cause thrombosis.
4.Brain hypoxia can produce a series of long-term mental, neurological symptoms: such as sleep disturbance, intellectual decline and memory impairment, abnormal behavior, personality changes, and so on.
5.Brain hypoxia: dizziness, headache, tinnitus, nausea, palpitation, shortness of breath, confusion and ultimately death.
Oxygen are closely related to human health,in addition to atmospheric oxygen problem, the busy city life,long time to face the computer, dry air-conditioned office, lack of aerobic exercise, poor eating habits, causing a disease and pain to our body.Studies have shown that everyone should add 1.44 gallons of oxygen through the skin's surface every day, in order to maintain 60 trillion cells'normal growth and creating new cells.Healthy skin requires adequate nutrition, but now due to air pollution ,the oxygen content of the
atmosphere are continuously diminishing.Without oxygen, the skin's metabolism will slow down,the skin self-renewal ability becomes poor, and thus accelerate aging skin,and become sensitive,large pores, complexion chlorosis, wrinkles, pigmentation, dark circles and other symptoms and to have followed, There are imbalances in oil secretion arising from acne. Scientific research has shown, active ingredients and the flow of oxygen can pass through the natural gaps between cells, so that update the cell and external circulation, to make cortex regeneration.

 
Function
Importance of the lymphatic system
As the pace of life stress, heavy work pressure, environment, climate, pollution, poor diet and living habits, and lack of physical exercise, so that the city people have long-term overdraft in the energy state,skin problems have emerged:unbalance oil secretions, blood sedimentation in vivo, endocrine disorders and other factors have led to acne, pigmentation, redness, wrinkles, large pores, dull complexion, and even constipation
... These have shown that our accumulation of toxins inside the body.
What is a toxin? Comprehensive speaking,it is waste accumulated that metabolic product can not be left out of the body caused by bacteria, chemicals, drugs, environmental pollution, lack of exercise, nutritional disorders, metabolic ill, aging, mental stress and so on.
The body is the mirror of the soul, while the skin is the mirror of the body and "weatherglass" of healthy.How can excrete accumulate toxins inside of the body in time? Lymphatic drainage is the most effective detoxification method.Lymph is the body's immune system and scavenger,it is also a primary medium to collect toxins, through the lymphatic vessels can rule out the waste accumulated in cells.The health lymphatic system can accelerate the excretion of toxins from the body, break down and remove aging cells,to promote the body metabolism, eat more outside of bacteria, to protect the skin effect.
Vacuum detoxin use suction of vacuum,pull and press along the lymphatic system loop to promote circulation and blood circulation and lymph flow, helping the body's excretion of toxins and waste, enhance immunity and accelerate metabolism. Blood and skin may have a thorough cleansing, skin acne,pigmentation, aging phenomena can be improved because of a good metabolism.

 
Machine detail show:
 
Vertical Water Oxygen Injection Skin Tightening and Whitening Beauty MachineVertical Water Oxygen Injection Skin Tightening and Whitening Beauty MachineVertical Water Oxygen Injection Skin Tightening and Whitening Beauty Machine
 
OEM/ODM are welcomed!!!
Any questions, please don't hesitate to contact us!!!  

Contact Details
Beijing KES Biology Technology Co., Ltd.

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Contact

Address: Floor 3, Shoukai Plaza, Building 1, Yard 318, Huilongguan East Street, Changping District, Beijing, 100085, China

Factory Address:No.15,2 district ,Mafang industry park,Pinggu gardon ,Zhongguancun Science Park, Pinggu district